الجمعة 09 شعبان / 03 أبريل 2020
01:39 م بتوقيت الدوحة

معهد جسور يطلق الدفعة الرابعة من برامج الدبلوم المهني

الدوحة - العرب

الأحد، 23 فبراير 2020
معهد جسور يطلق 
الدفعة الرابعة من برامج الدبلوم المهني
معهد جسور يطلق الدفعة الرابعة من برامج الدبلوم المهني
أعلن معهد جسور عن إطلاق الدفعة الرابعة من برامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات الكبرى، والتي استقطبت 80 مشاركاً، وقد اختتمت الوحدة الأولى من أصل 6 وحدات، بالتعاون مع الشريك الجامعي كلية بوكوني للإدارة، يوم الخميس 20 فبراير.
تستهدف برامج الدبلوم المهني لمعهد جسور، التي تمتد طوال سنة كاملة، المهنيين أو أولئك الذين ينوون متابعة طموحهم المهني في قطاعي إدارة الرياضة وإدارة الفعاليات الكبرى، وينال كل مشارك تأسيساً أكاديمياً قوياً، ومهارات عملية، تثري طموحاتهم المهنية.
وقدمت البرفيسور ديبوره راكاني من كلية بوكوني للإدارة، الوحدة الأولى في برنامج الدبلوم المهني في إدارة الفعاليات، وعرّفت المشاركين على المفاهيم الأساسية لتصميم وإدارة الفعاليات بكفاءة وفاعلية.
وقدم كل من البرفيسور دينو روتا وأنتونيو بالميري من كلية بوكوني للإدارة، الوحدة الأولى من برنامج دبلوم إدارة الرياضة، وتعرف فيه المشاركون على الأطر والمبادئ والممارسات اللازمة للعمل بكفاءة وفاعلية في قطاع الرياضة، واكتسبوا معرفة أفضل حول النظام البيئي الرياضي ومكوناته، فيما يتعلق بالمساهمين فيه ونمط العلاقات داخله.
واستمع المشاركون في الوحدة الأولى إلى خبراء في المهنة منهم بيير لانفرانشي، المنسق العلمي العام من شبكة الجامعة الدولية في المركز الدولي للدراسات الرياضية، وأحمد عباسي المدير التنفيذي للمسابقات والتطوير في دوري نجوم قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.